مسلمون ونفتخر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
منتدى مسلمون ونفتخر يرحب بكم .. فأهلا وسهلا
وأرجو ان تسعدوا بزيارتكم للمنتدى .. اذا كنت عضو (ة) ادخل
اذا كنت زائر فيسعدنا تسجيلك بمنتدانا وكل عام وانتم بخير
وجزاكم الله خيرا
مسلمون ونفتخر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
منتدى مسلمون ونفتخر يرحب بكم .. فأهلا وسهلا
وأرجو ان تسعدوا بزيارتكم للمنتدى .. اذا كنت عضو (ة) ادخل
اذا كنت زائر فيسعدنا تسجيلك بمنتدانا وكل عام وانتم بخير
وجزاكم الله خيرا
مسلمون ونفتخر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مسلمون ونفتخر

منتدى اسلامي شامل
 
البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 متى يكون 1+1=1؟؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ريم85
عضو جديد
عضو جديد
ريم85


عدد المساهمات : 32
نقاط : 5200
النشاط : 1
تاريخ التسجيل : 26/01/2010

متى يكون 1+1=1؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: متى يكون 1+1=1؟؟؟؟   متى يكون 1+1=1؟؟؟؟ Icon_minitimeالإثنين فبراير 01, 2010 3:21 pm

متى يكون 1+1=1؟؟؟؟ 411246

متى يكون 1+1=1


متى يكون 1 + 1 = 1




أتوقع عندما ...


عندما يكون الإخوة على قلب واحد


وعندما تجتمع كلمة المسلمين جميعا على الحق


عندما تستطيع تطبيق المثل القائل (الصديق عند الضيق)


عندما نكف عن التناحر لاتفه الأسباب



وعندما نكف عن متابعة عيوب الآخرين


عندما يكون المسلم أخا حقيقيا للمسلم يحب له ما يحب لنفسه


عندما نرى الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر مطبقا



عندما يكون كلا الزوجين حريصا على الأخر


عندما نرى الأب يهتم بكل صغيرة وكبيرة في حياة أبنائه


عندما نرى الأم وقد كرست حياتها لخدمة أبنائها


عندما نرى الإسلام مطبقا كما أنزله الله




وعندما



وعندما





وعندما




,,




هل سنرى حل هذه المعادلة على أرض الواقع ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام محمود
المديرالعام
المديرالعام
ام محمود


عدد المساهمات : 1447
نقاط : 7484
النشاط : 18
تاريخ التسجيل : 27/08/2009

متى يكون 1+1=1؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: متى يكون 1+1=1؟؟؟؟   متى يكون 1+1=1؟؟؟؟ Icon_minitimeالأحد فبراير 07, 2010 8:10 pm

إن شاء الله سنراها قريبا عندما تفيق الأمة من غفلتها
وتتحد قواها لمواجهة من يتربصون بها ويعدون العدة لتفتيتها أكثر وأكثر
أملي في الله كبير أن يعجل بهذا اليوم
شكرا أختي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://muslim54.ahlamontada.net
 
متى يكون 1+1=1؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» علمي طفلك ان يكون حنوناً...
» هكذا يكون الحب الحقيقي
» هل يمكن أن يكون ابن خالتها وليًا لها؟
»  اعجب ما يكون ..... وَلَقَدْ يَسَّرْنَا الْقُرْآنَ لِلذِّكْرِ فَهَلْ مِن مُّدَّكِرٍ
» لا إله إلا الله عدد ما كان ,وعدد ما يكون وعدد الحركات والسكون

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مسلمون ونفتخر :: الفئة الأولى :: منتدى الحوار-
انتقل الى: